بمناسبة شهادة أمير المؤمنين واليالي القدر المباركة الكلية التقنية الهندسية البصرة تقيم مسابقة قرآنية وندوة فكرية عن أهمية القرآن الكريم وعظمتة في شهر رمضان

اقامت الكلية التقنية الهندسية البصرة مسابقة قرانية لطلبة الكلية وندوة فكرية تحت عنوان أهمية القرآن الكريم وعظمته في شهر رمضان المبارك و بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب (عليه السلام) وليالي القدر المباركة بالتعاون مع كلية الإمام الاعظم الجامعة وباشراف عميد الكلية الدكتورة ليلى بلاسم هاشم وحضور طلبة ومنتسبوا الكلية .
وقدم الندوة الفكرية والإشراف على المسابقة كل من الأستاذ المساعد الدكتور يقظان عبد اللطيف مشرف أقسام كلية الإمام الاعظم الجامعة في محافظة البصرة والأستاذ المساعد الدكتور علي ساجت جياد كلية الإمام الاعظم الجامعة الذي بدأ الندوة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتناولت أهمية القرآن الكريم وتطبيقه كمناهج عملي للحياة مستلهماً العبر والموقف من السيرة النبوية .
كما تناولت الندوة الفكرية محطات قرانية من سيرة الإمام ( علي عليه السلام) في الأحاديث المروية .
وبعد ختام الندوة انطلاقت المسابقة القرآنية للحفظ والتلاوة والتجويد بمشاركة طلبة الكلية
وحصل على المركز الأول الذي تشارك به الطالب كرار حسين لفته والطالب عمار حبيب محسن وحصل على المركز. الثاني الطالب علي رافد عبد السادة ، فيما حصل على جائزة حفظ الطالب طه مبارك عبد النبي .
وقدمت عميد الكلية شكرها وتقديرها الى كادر كليه الإمام الأعظم الجامعة للاشراف على المسابقة وإقامة الندوة فكرية وتوزيع نسخ من القرآن الكريم على المشاركين يشاركها في التقدم معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الدكتور ضياء كامل شري
wpChatIcon