بطولة الجامعات العراقية في تنس الطاولة والشطرنج تَخْتتمُ فعالياتها بتنافس كبير بين الفرق المشاركة

أُختتمت فعاليات بطولة الجامعات العراقية في تنس الطاولة والشطرنج بتنافس كبير بين الفرق المشاركة، البطولة التي أقيمت برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي وبأشراف جهاز الإشراف والتقويم العلمي – قسم النشاطات الطلابية، ومن على ملاعب الجامعة التقنية الجنوبية شاركت فيها 42 جامعة حكومية وأهلية.
وأظهرت النتائج النهائية في بطولة الشطرنج للطلاب حصول جامعة بغداد على المركز الأول فيما حلت جامعة ذي قار ثانية وجامعة البصرة في المركز الثالث، إما المراكز الثلاثة الأولى لنفس البطولة فئة الطالبات فقد كانت جامعة البصرة اولاً وبغداد ثانياً والتقنية الجنوبية حلت في المركز الثالث.
على صعيد متصل أظهرت نتائج بطولة تنس الطاولة للطالبات تقدم جامعة العين في المركز الأول والمستنصرية ثانياً وجامعة ديالى حصدت المركز الثالث، ولفئة الطلاب فأن كلية القلم الجامعة تصدّر المجموعة بمركزها الأول وجامعة ذي قار ثانياً فيما كان نصيب المستنصرية بالمركز الثالث.
وفي ختام البطولة التي حضرها جمع غفير من المتابعين والإعلاميين والوكالات الإخبارية وُزِّعت الجوائز والهدايا والدروع التذكارية على المتنافسين في البطولة.

wpChatIcon