الجامعة التقنية الجنوبية تحضر فعاليات شعبة الإعلام النسوي بالعتبة الحسينية المقدسة للطالبات المثال في الجامعات العراقية

حضر مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمود سالم ثامر ومدير مكتب السيد رئيس الجامعة الى فعاليات شعبة الإعلام النسوي بالعتبة الحسينية المقدسة للطالبات المثال في الجامعات العراقية.
وشهد الحفل الذي حضره ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تكريم العديد من ممثلي الجامعات فضلا عن طالبات الجامعات العراقية.
الشيخ الكربلائي خلال كلمة له في الحفل بيّن ان الهدف من احتضان هكذا مسابقات ليس لمجرد الحصول على الجوائز، وانما هنالك هدف أكبر وأعمق من ذلك، يكمن في ان بناء الإنسان الذي يتمكن من صنع حياة ناجحة يعتمد على ركنين أساسيين هما العلم والتربية، وجميعنا يعلم أهمية العلم ومنها العلوم الدينية والعلوم الأكاديمية التخصصية.
وفي ختام الحفل كُرم وفد الجامعة المشارك بكتب شكر وتقدير تثميناً لدور الجامعة التقنية الجنوبية ولمشاركتها الفاعلة بأنشطة العتبات المقدسة. هذا وضم وفد الجامعة الدكتور علاء كاظم الديراوي من الكلية التقنية الصحية والسيد حيدر جري والسيد ضياء عامر طالب فضلا عن مسؤولة شعبة الاعلام والعلاقات العامة في الكلية التقنية الإدارية البصرة.

wpChatIcon