ضمن إطار التعاون المشترك بين الجامعة التقنية الجنوبية ومديرية تربية محافظة البصرة… العباسي يلتقي مدير قسم الإمتحانات فيها

التقى رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الأستاذ الدكتور ربيع هاشم العباسي في مكتبه مدير قسم الإمتحانات في مديرية تربية محافظة البصرة السيد عباس محمد مهدي، وجرى خلال اللقاء إستعراض أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والتربية فيما يخص أداء الإمتحانات النهائية لطلبة السادس الإعدادي ضمن قاعات تشكيلات الجامعة.
العباسي أكد لضيفه إستعداد الجامعة تسهيل إجراءات الإمتحانات ضمن القاعات الدراسية لطلبة الإعدادية وبالإعداد التي سيتم الاتفاق عليها، سعياً منها لخدمة المجتمع، لافتاً الى أن الجامعة وبما تمتلكه من بنية تحتية متكاملة وما ستوفره للطلبة من خدمات أخرى سيكون له تأثير إيجابي على نجاح العملية الإمتحانية.
من جانبه أعرب مهدي عن سروره الكبير لما لمسه من تعاون مثمر سيصب حتماً في مصلحة طلبتنا وهم يخوضون الإمتحانات النهائية لطلبة السادس الإعدادي بفرعيه وضمن الرقعة الجغرافية التي ستحددها مديرية التربية لهم وفق جداول ستعد لاحقاً.
هذا وحضر الى اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والسيد مدير قسم أمانة الجامعة فضلاً عن مديرة مكتب السيد رئيس الجامعة.

wpChatIcon