مساعد رئيس الجامعة التقنية الجنوبية للشؤون العلمية يطلع على الإستعدادات الخاصة بالبرنامج المشترك مع الاتحاد الأوربي

التقى مساعد رئيس الجامعة التقنية الجنوبية للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور علاء فريد عبد الاحد مديرَي مركز التعليم المستمر….. ومركز الحاسبة الأستاذ المساعد عقيل محمد علي والدكتور حيدر يعقوب.
وجرى خلال اللقاء مناقشة متطلبات إقامة البرامج التدريبية وإختبارات الكفاءة للغة الانكليزية والعربية والحاسبات الخاصة للمتقدمين للدراسات العليا، فضلا عن الإطلاع على البرامج التدريبية لطرائق التدريس والتأهيل والتوظيف والبرامج الأخرى.
عبد الاحد إطلع على إستعدادات الجامعة بشأن تفعيل وحدة الإستشارات الخاصة بالبرنامج المشترك مع الاتحاد الأوربي ممثلة بمنظمة اليونسكو العالمية، مؤكداً على ضرورة تعزيز الإنفتاح على المجتمع والشركاء من خلال البرامج التدريبية فضلا عن توفير الأجواء المناسبة لإقامة الإختبارات المتعلقة بالمتقدمين للدراسات العليا داخل العراق على وفق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة الجامعة مثنياً في الوقت نفسه الجهود الخيِّرة والمتميزة للعاملين في كل من المركزين وشعبة التأهيل والتوظيف، هذا وحضر الى اللقاء مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية الدكتورة نرجس فارس بالإضافة الى مدير قسم الشؤون العلمية الدكتور اياد عبدالخالق.

wpChatIcon