االجامعة التقنية الجنوبية تشرف على الامتحانات التقويمية في الكليات الاهلية بمحافظة البصرة

تنفيذا للأمر الوزاري الصادر من جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. أشرفت اللجنة الإمتحانية المشكلة من أساتذة الجامعة التقنية الجنوبية على الامتحانات التقويمية النهائية / الدور الأول للعام الدراسي 2021 /2022 للكليات الاهلية في محافظة البصرة.
حيث باشرت اللجنة مهامها في الإشراف المباشر على الإمتحانات الخاصة بأقسام الصيدلة وطب الاسنان لكل من كلية الكنوز الجامعة الاهلية وكلية البصرة الجامعة للعلوم والتكنولوجية فضلا عن كلية العراق الجامعة..
ويذكر ان الامتحانات التقويمية للمجموعة الطبية الذي يشرف عليها جهاز الإشراف والتقويم العلمي في الوزارة يهدف الى تعزيز الرصانة العلمية عبر إجراء إمتحانات مركزية بالتنسيق مع لجان العمداء لكليات المجموعة الطبية لتشمل أقسام كليات الطب، طب الأسنان، الصيدلة، والتمريض في الجامعات الحكومية والكليات والجامعات الاهلية.
وأوضح الذوات أعضاء اللجنة انه ولليوم الثاني على التوالي تمت سير الإمتحانات بكل انسيابية وشفافية على وفق التوجيهات المبلغين بها من قبل جهاز الإشراف بالوزارة وبالتنسيق مع رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية وستستمر اللجنة الإمتحانية تفقد الامتحانات التقويمية والامتحانات الأخرى للكليتين أعلاه إضافة الى كلية العراق الجامعة الاهلية.

wpChatIcon