الجامعة التقنية الجنوبية تشارك بفريق تنفيذي لورشة خاصة بالدليل الإجرائي لمشروع دعم التعليم العالي لمنحة البنك الدولي للجامعات العراقية

شارك فريق تنفيذي من الجامعة التقنية الجنوبية بالورشة خاصة للدليل الإجرائي لمشروع دعم التعليم العالي لمنحة البنك الدولي للجامعات العراقية، وذلك بعد إنطلاق أعمال المشروع التنافسي والذي فازت به الجامعة ضمن سته مشاريع تنافست عليها الجامعات العراقية.
وتهدف الورشة الى مناقشة الخطة المالية والتنفيذية للبدء في تطبيق المشروع وتدريب المشاركين على آلية العمل وكيفية تطوير مناهج البوليمر للصفوف المنتهية في الكلية التقنية الهندسية البصرة ورفدها بالجوانب العملية لأكساب الطلاب المهارات والخبرات في هذا الجانب.
وتضمنت الورشة عمل الدليل الإجرائي لمشروع دعم التعليم العالي والخاص بالإدارة المالية والمشتريات والتوريدات بتمويل من البنك الدولي كونه يدخل في نطاق إنفتاح الجامعات على تأهيل الخريجين لغرض الحصول على فرص العمل وخدمة المجتمع.
يذكر إن فريق الجامعة المشارك تكون من التدريسي في قسم التقنيات الكيميائية بالكلية فاضل إسماعيل حمد والدكتور أمجد أحمد علي فضلا عن مدير قسم الشؤون الإدارية والمالية في رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية السيد أيمن رحيم عبد العالي.