لجامعة التقنية الجنوبية تحتفي بتخرج ثلاث دورات متخصصة لعوائل الشهداء والعباسي يؤكد: التعاون سيستمر وبدورات تقنية جديدة في المستقبل*

نظم مركز التعليم المستمر في الجامعة التقنية الجنوبية إحتفالية رسمية حضرها السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ربيع هاشم العباسي، ومساعده للشؤون الإدارية فضلا عن معاون مديرية شؤون المحافظات لهيئة الحشد الشعبي في البصرة السيد باقر الشوكي، جرى خلالها منح المتدربين شهادة مشاركة بدورات الحاسوب والسلامة المهنية واللغة الإنكليزية.
العباسي أكد على أن التعاون مع هذه الشريحة المهمة في المجتمع سيستمر بدورات تقنية جديدة، تؤهل المشاركين فيها من الدخول الى سوق العمل، حيث أن الجامعة ستكون الداعم الأساسي لهم.
من جانبه عبّر الشوكي عن شكره وتقديره لرئاسة الجامعة متمنياً للعاملين فيها النجاح والتقدم، لافتاً الى أن ما قدمته الجامعة للمتدربين يستحق الثناء، كونها تمتلك الخبرات التدريبية والتأهيلية واللوجستية مما ساعد المتدربين على أن تكون مشاركتهم مفيدة.
على صعيد متصل أثنى مدير قسم التخطيط والرقابة في مجمع جعفر الطيار لتأهيل الجرحى الشيخ قيصر التميمي على التعاون الكبير بين الجامعة والمركز وعلى جميع الأصعدة، مؤكداً على أن هذا التعاون ستكون له مردودات إيجابية في المستقبل، كونه يصب في خدمة المجتمع وشرائحه جميعاً، مبيّناً في الوقت نفسه حجم التعاون والعمل المستقبلي والذي سيكون داعماً للمتدربين وملبياً لطموحهم، شاكر في الوقت نفسه مدير مركز التعليم المستمر على حسن التعامل وحفاوة الإستقبال.
المتدربون من جانبهم عبّروا عن إرتياحهم لما لمسوه من تعاون كبير في مجال تقديم المعلومات والتدريب على الأجهزة المختصة، متمنين أن تكون هناك دورات أخرى متخصصة في مجالات اللحام والورش الميكانيكية والإلكترونية والتبريد كونها تحاكي سوق العمل.
وفي ختام الحفل قدم مركز جعفر الطيار دروع تذكارية الى السيد رئيس الجامعة والتدريسيين والمساهمين في إنجاح هذه الدورات، كما وزعت شهادات التخرج على المتدربين.

wpChatIcon