Blog

عميد الكلية التقنية الهندسية البصرة يساهم في حملة التشجير الاولى للكلية

ساهم عميد الكلية التقنية الهندسية البصرة الدكتور عدنان عبد الله عتيق في حملة تشجير الكلية الاولى خلال الموسم الحالي . وتضمنت الحملة الزراعية التي اقامتها وحدة الزراعة بزراعة شتلة الدفلة والاكاسيا واللونسينا بهدف توسعة الأماكن العامة لخلق بيئة خضراء تسهم بإضافة حلية جديدة للكلية.

تحت شعار ( الاستدامة بين الواقع والتحديات والافاق المستقبلية ) الجامعة التقنية الجنوبية تنظم مؤتمرها الدولي العلمي الرابع

نظمت الجامعة التقنية الجنوبية مؤتمرها الدولي العلمي بنسخته الرابعة والذي حمل شعار ( الاستدامة بين الواقع والتحديات والافاق المستقبلية ) ، المؤتمر شهد حضور سعادة القنصل الايراني ومدير البنك المركزي العراقي بالإضافة الى رئيس لجنة التعليم العالي في محافظة البصرة ورئيس جامعة البصرة للنفط والغاز والسادة مساعدو رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية ، وعمداء كليات […]

wpChatIcon
wpChatIcon